Breadcrumb

الرئيسية
الأخبار

اعتماد المخطط التنظيمي الجديد لمكتب الصرف

انخرط المكتب في ديناميكية مؤسسية وتنظيمية جديدة ، اعتمد في 3 يناير ، 2018 منظمة جديدة لهياكلها.

وهكذا شرع في عمل لإعادة صياغة وإعادة تنظيم منظمته. هذا التحديث، تحت شعار الاستمرارية، ويركز على الحداثة والفعالية ويسعى لتصحيح أوجه القصور المحددة وتلبية توقعات المستخدمين مع الحفاظ على ودمج العديد من المكاسب.

يمليها واجب الأداء، والحاجة للتعامل مع التغييرات التي يعرف البيئة الوطنية والدولية، واعتماد الهيكل التنظيمي الجديد للمكتب الصرف هو جزء من التحديث و تحسين جودة خدماتها.

وتدعو المنظمة الجديدة إلى توزيع متوازن للهياكل التي يكون لكل قسم فيها أقسام وخدمات.

يتكون من 7 دوائر بدلا من 9 سابقا، تقدم المنظمة الجديدة إطارا متماسكا لتضافر عمل جميع هياكل مكتب الصرف ويضمن زيادة الكفاءة في ممارسة السيطرة والحرف اليدوية مزيد من السرعة في معالجة ملفات المستخدمين، من أجل الكفاءة والأداء ، دمج المخطط الجديد ، المستند إلى سلسلة القيمة ، عمليات الفحص الورقية والشيكية.

تأخذ إدارة العلاقات مع المستخدمين مكانًا مهمًا في المخطط التنظيمي الجديد حيث تم تخصيص قسم خاص له. هذا الهيكل الجديد هو المحاور الوحيد بين المستخدمين. كما أنه يتولى معالجة طلباتهم من المستوى الأول.

إن المخطط التنظيمي الجديد ، وهذا هو الأول من نوعه في تاريخ مكتب التغييرات ، قد أدمج بعد إدارة المخاطر الذي يسمح للمؤسسة بالحصول على الأدوات الضرورية والسياسة والبرنامج. إدارة المخاطر الفعالة.

ولتحقيق الرؤية التي أدت إلى إعادة تصميم مخططه التنظيمي ، سيجري مكتب التغيير تغييرات جذرية في إجراءاته وأساليبه وأساليبه فيما يتعلق بالإدارة والإدارة والحكم. النهج التي يجب أن تتكيف مع أهداف ومتطلبات هذا الجهاز التنظيمي الجديد.