Breadcrumb

الرئيسية من نحن كلمة المدير

كلمة المدير

يواصل مكتب الصرف مند سنوات تحوله نحو إدارة حديثة، فعالة وحريصة على أداء مهمتها على أحسن وجه.

حالياً، تعتبر أولويتنا القصوى تعزيز مسار تحرير تقنين الصرف و المساهمة  في مرونة الاقتصاد الوطني لإدماجه  في الاقتصاد العالمي وذلك لتمكين الفاعلين الاقتصاديين للتصدي على نحو أفضل للمنافسة الدولية المحتدمة.

بالإضافة إلى دوره كمرافق للفاعلين الإقتصاديين يقوم مكتب الصرف  بإنجاز ونشر إحصائيات المبادلات الخارجية وفقا لمجموعة من المرجعيات المنهجية و المعايير الدولية. والتي هذه الإحصائيات من  المساعدة على اتخاد القرارات حيث تعطي فكرة حول وضعية الإقتصاد الوطني من ناحية جاذبيته و تنافسيته و القدرات  الإقتصادية والمالية للمغرب بالنسبة  لباقي العالم.

بفضل دينامية فرقه المتسمة بالرغبة في تقديم خدمات ذات جودة عالية للمرتفقين، يواصل مكتب الصرف جهوده للتحديث عن طريق تقديم حلول ابتكارية تهدف إلى  إزالة الطابع المادي  للإجراءات و رقمنة المعلومات والمعالجة الالية للتبادلات مع المرتفقين.

بارتكازه على التقة والشفافية، يعبأ مكتب الصرف جهوده لتعزيز مكتسباته كما يتتزود بالقدرات الازمة لتحقيق تطلعاته الاستراتيجية والاستجابة لمختلف تحولات محيطه. 

تعتبر البوابة الإلكترونية لمكتب الصرف فضاء مندمج للمعلومات و الخدمات لتمكين المرتفق من اكتشاف مهامنا و مستجداتنا و الحصول على مجموعة من الخدمات الإلكترونية  حسب الطلب و ذلك تتجاوبا مع متطلبات الفعالية والابتكار. 

يمثل  موقعنا الالكتروني حلقة أساسية في سياستنا التواصلية و عاملاً دعائياً لعلامتنا التجارية حيث يسعى إلى خلق الثقة بين الإدارة و مرتفقيها يعمل على توطيد التواصل بين الطرفين.

مدير مكتب الصرف

حسن بولقنادل