Breadcrumb

مكتب الصرف الخدمات الإلكترونية منصة SMART مخصصة السياحة التكميلية

مخصصة السياحة التكميلية

هل ترغبون في الاستفادة من مخصصة السياحة التكميلية المرتبطة بالضريبة على الدخل؟


بخطوات سهلة و بسيطة، ستمكنكم "خدمة مخصصة السياحة التكميلية" من تقديم طلبكم للإستفادة منها. 

من أجل الحصول على التفاصيل العملية المرتبطة بالخدمة الالكترونية الجديدة، بإمكانكم تصفح "دليل إستعمال مخصصة السياحة التكميلية"

خدمة عملية :

طريقة إستخدام الخدمة الجديدة بسيطة وسريعة.

  • يكفي الدخول إلى الواجهة المعلوماتية المخصصة للخدمة عبر البوابة الالكترونية لمكتب الصرف وإدخال المعلومات المطلوبة. و مباشرة بعد  ذلك ستتوصلون في بضع ثوانٍ برقم خاص بكم.
  • بتقديمكم لوصل طلب مخصصة السياحة التكميلية مرفوقا بنسخة من وثيقة الهوية إلى أية نقطة صرف للعملات الأجنبية ( بنك، شركة صرف العملات أو مؤسسة الأداء المرخص لها القيام بعمليات الصرف) ستتمكنون من تفعيل حقكم في الاستفادة من المخصصة التكميلية لتغطية مصاريفكم السياحية بالخارج.

من أجل الولوج الى هذه الخدمة، المرجو النقرهنا.

 

تنبيه :

  • موافقتكم ضرورية قبل تأكيد مبلغ مخصصة السياحة التكميلية و إدخالها من طرف نقطة الصرف  على مستوى النظام المعلوماتي لتدبير مخصصات السفر. بمجرد التأكيد و الموافقة على المبلغ، تعتبر المعاملة نهائية للعام بأكمله. التعديل أو الإلغاء لن يكون ممكنا.
  • كما تجدر الإشارة إلى أن الأشخاص الذين يتوفرون على أية و ثيقة صادرة عن إدارة مغربية تؤكد أداءهم للضريبة على الدخل ، برسم السنة السابقة، بامكانهم الإستفادة من مخصصة السياحة الإضافية مباشرة لدى نقاط الصرف عند تقديم الوثيقة السالفة الذكر.